لحساب الفرص التسويقية في السلع الغذائية في منطقة معينة =
عدد المنافذ التجارية التى تتعامل فى
السلع الغذائية عموما في منطقة أ _ عدد المنافذ التجارية التى تتعامل مع السلعة ج الغذائية في منطقة أ اذن الفرص التسويقية في منطقة أ هي (عدد المنافذ الغذائية التى تشتكي من السلعة ج الغذائية) او عدد المنافذ الغذائية التى لا تثق من التعامل في السلعة ج الغذائية اذن لحساب نسبة الفجوة التسويقية = عدد المنافذ الغذائية التى تشتكي او لا تثق من التعامل مع السلعة ج الغذائية في منطقة أ / عدد المنافذ الغذائية عموما في المنطقة أ
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق